إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
دراسات: العلوم التربوية
عن
دراسات: العلوم التربوية
المجالات البحثية للمجلة
هيئة التحرير
رسوم النشر (APC)
بيان الخصوصية
مراجعة الأبحاث
مصادر الدخل
إرشادات للباحث
التقديم
إرشادات إعداد بحث للنشر
أخلاقيات النشر في المجلة
حقوق النشر والملكية
سياسات المجلة حول مشاركة البيانات
أخلاقيات البحث العلمي
إرشادات للمحكمين
مهام هيئة التحرير والناشر
الفهرسة و الأرشفة
المنشورات
الحالي
المحفوظات (2020 للآن)
الأعداد (2004-2019)
النشر المبكر
نماذج البحث
نموذج بحث باللغة الانجليزية
نموذج بحث باللغة العربية
مساعدة
التسجيل
التسجيل في مجلة أخرى
تقديم بحث جديد
معلومات الاتصال
إبحث
الرئيسية
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 52 عدد 3 (2025)
مجلد 52 عدد 3 (2025)
منشور:
2025-07-24
إصدار كامل
Cover Page
المناهج والتدريس
دراسة فاعلية وحدة دراسية مقترحة في تنمية مفاهيم التربية الوقائية وتعزيز الاتجاهات لدى طالبات الصف العاشر الأساسي أثناء المخاطر والأزمات في سلطنة عُمان
Saif Nasser Al Maamari، Awadh Salem Al Nasiri، Muna Rashid Al Naaimi
11115
pdf (English)
الدقة التنبؤية لنماذج تقييم أداء الطلبة في اختبار بيزا في الرياضيات في الأردن باستخدام نماذج الفقرة التفسيرية ونماذج التعلّم الآلي: دراسة مقارنة
Hanan Housny Ahmad Abu Rashed، Nedal Kamal Mohammad Al-Shraifin
10870
pdf (English)
فاعلية التعلم الهجين في اكتساب الممارسات العلمية والهندسية لدى طالبات الصف الثامن وفقًا لأسلوبهن المعرفي بسلطنة عمان
Khalsa Abdullah Nasser AL-Alawi، Mohamed Ali Shahat، Sulaiman Mohammed Al-Balushi، Ehab Mohammed Naguib Omara
10348
pdf (English)
التربية الخاصة
التحديات التي يواجهها معلمو التربية الخاصة لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في تدريس الطلبة من ذوي الاعاقة في المدارس الدامجة
Mohammad A. Beirat، Ahmad S. Algolaylat، Alaa K. Al-Makhzoomy
11154
pdf (English)
أثر استخدام التدوين البصري الإلكتروني في تنمية مهارات التفكير البصري لدى الطالبات الصم في المرحلة الثانوية
Eman Abdulaziz Mohammed Aljabr
10925
pdf (English)
شعار
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
الفهرسة
اللغة
العربية
English