إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
دراسات: العلوم التربوية
عن
دراسات: العلوم التربوية
المجالات البحثية للمجلة
هيئة التحرير
رسوم النشر (APC)
بيان الخصوصية
مراجعة الأبحاث
مصادر الدخل
إرشادات للباحث
التقديم
إرشادات إعداد بحث للنشر
أخلاقيات النشر في المجلة
حقوق النشر والملكية
سياسات المجلة حول مشاركة البيانات
أخلاقيات البحث العلمي
إرشادات للمحكمين
مهام هيئة التحرير والناشر
الفهرسة و الأرشفة
المنشورات
الحالي
المحفوظات (2020 للآن)
الأعداد (2004-2019)
النشر المبكر
نماذج البحث
نموذج بحث باللغة الانجليزية
نموذج بحث باللغة العربية
مساعدة
التسجيل
التسجيل في مجلة أخرى
تقديم بحث جديد
معلومات الاتصال
إبحث
الرئيسية
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 52 عدد 1 (2025)
مجلد 52 عدد 1 (2025)
DOI:
https://doi.org/10.35516/edu.v52i1
منشور:
2025-03-15
إصدار كامل
Cover Page
علم النفس التربوي
اللاتغاير الكلي والجزئي لبنية مقياس الاتجاهات نحو تعلم العلوم باستخدام التحليل العاملي التوكيدي: دراسة مقارنة بين السعودية وسنغافورة لبيانات الدراسة الدولية للرياضيات والعلوم TIMSS
Bandar Nawaf Tawfieq Jarrah
8287
pdf (English)
المناعة النفسية وعلاقتها ببعض المتغيرات لدى عينة من السودانيين أثناء حرب 2023
Mona Hassan Babiker
9592
pdf (English)
المناهج والتدريس
منهجية جديدة لصياغة أهداف التعليم العالي في قطاع السياحة والضيافة الأردني
Ali Salem Musttfa Hyasat
9186
pdf (English)
درجة تضمين مبادئ الكيمياء الخضراء في كتب الكيمياء للصّفين التّاسع والعاشر الأساسِيين في الأردن
Tahani Mohammad Nahar Alebous
9778
pdf (English)
تكنولوجيا التعليم
درجة وعي طلبة الجامعات الأردنية بدور تطبيقات روبوتات المحادثة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم العالي
Sana'a Abu Safi، Mohammad Amin Al-Qudah
9005
pdf (English)
شعار
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
الفهرسة
اللغة
العربية
English